مَـًنتٌـديــٌآآتً رٌَوُ‘ضًٌ آلآٌبُــًًََََدٌآآعُ
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا AS
(ادارة المنتدي)تعااالو عندي فكرره 103798
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا AS
(ادارة المنتدي)تعااالو عندي فكرره 103798
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تعااالو عندي فكرره

كاتب الموضوعرسالة
مفحطهـ بعربيهـ بندهـ
آلآآعضـــآء
آلآآعضـــآء

تعااالو عندي فكرره Studen10
هوايه : تعااالو عندي فكرره Painti10
اعلام دول : تعااالو عندي فكرره Male_s10
مزاجك اليوم : تعااالو عندي فكرره _
0
نقاط العضو : 14

تعااالو عندي فكرره Empty
مُساهمةموضوع: تعااالو عندي فكرره   تعااالو عندي فكرره Emptyالجمعة مايو 15, 2009 7:24 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي منعم علينا بنعم كثيرة كثيرة تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealerمايحس بها الواحد الا اذا أفتقدها لاسمح الله تعااالو عندي فكرره Frownتعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer
يعني خليني اسهلها لكم بمجرد أنكم تقرون هالموضوع .. تذكر ان ربي منعم عليك بنعمة النظر تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer
نعمة القراءة :love: نعمة التكونولوجيا ( النت ) تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer نعمة الوقت تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer
والنعمة العظمى من وجهة نظري ..
أنك رحت تقرا موضوع ديني وياليت يكون للنهاية تعااالو عندي فكرره Icon11تعااالو عندي فكرره 10111

تتخيلون معي ؟ هذا بس وانت جالس تقرا الموضوع يعني بدقيقة وحده ! أجل يومنا كله وحياتنا كلها !
بنظركم كم ربي أنعم علينا من نعمة ؟

اللهم اعنا على شكرك وذكرك وحسن عبادتك تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer:

عشان تحمد ربي على نعمك هذي كلها .. وعشان تستمر وتتزايد هذي النعم ,, لازم تشكر ربي عليها تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer

زي ماقال في كتابه ( وإن شكرتم لأزدينكم ) .. تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer:

وسائل الشكر كثيرة وطرقها متتعددة ونقدر نشكر ربي بوسائل عدة بس هل السؤال الاهم هنا هل احنا

نشكره ؟ تعااالو عندي فكرره Frown

تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer صندوق الشكر تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer

هو من الوسائل اللي عن طريقها نقدر نحمد ربي على نعمه ولو جزء منها تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer

صندوق الشكر هو ببساطة مجرد صندوق زي الحصالة مفتوح من فوق حاطينه في الصاله ..

ومغلق تعااالو عندي فكرره 13 موب كل ماأحتجت فلوس قمت فتحتاه تعااالو عندي فكرره 13 صندوق شكر موب جمعيه تعااالو عندي فكرره 13

المهم اعضائي ياما حصل لك موقف فرحتي منه كثير تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer ودك تشكررين ربي بس مااتدرين كيف !

يعني لو موقف بسيط أبسطك .. خبر مفرح .. أختبار سهل .. نجاح مادة .. وغيرها وغيرها

كل مافرحنا بشي تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer يسر لنا ربي شي تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer نروح نحط في هالصندوق لو ريال !
يعني ربي سهل علي في الاختبار أروح احط ريالين ! تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer
فاز الهلال في مباراة احط خمسة ! تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer تعااالو عندي فكرره Grins

يعني انا حطيت الماكسيموم عشرة ريال عشان ماأتثاقلها ..
وبيني وبينكم عشان ماأطفر آخر الشهر تعااالو عندي فكرره Grins:

يعني تدفع على كل خبر ريالين دايم ولاتدفع عشرة على خبر ثمن تنقطع..
(فالقليل الدائم خير من الكثير المنقطع ):تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer

أي شي يفرحنا في اليوم , موقف , خبر , نحطه في هذا الصندوق تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer

يعني مثلا مشيت انا حول البيت ساعه عشان أنحف أتصدق عن كل يوم ريال !
عشان ربي يعيني أني أمشي باقي الايام ! < مثال دببة تعااالو عندي فكرره 20

رحت لأمتحان وانا خااااايفة أني أزفت فيه بحكم جلوسي على خفوق الروح وتطنيشي المذاكرة
وجاوبت زين أحط ريالين تعااالو عندي فكرره Grins

رحت لعرس وانخطبت أحط ألف تعااالو عندي فكرره 11 تعااالو عندي فكرره Emo_5

المهم أقولكم حطينا الصندوق هذا في رمضان مو اللي راح اللي قبله .. ولما جا رمضان اللي فات ..
تصدقنا باللي فيه كله والله إنا أنصدمنا من كمية المبلغ الموجود ! تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer

وهذا ان دل على شي يدل على كثر نعم ربي علينا وإحنا مانحس ّ!! تعااالو عندي فكرره Eek

الله يديمها والله يديم شكرنا له تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer

تصدقنا بالمبلغ في رمضان تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer عشان الكل عارف عن فضل الانفاق والصدقة في رمضان تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer

الحين أعضاءنا الحلوين تعااالو عندي فكرره Emo_5

وش رايكم لو كل واحد جاب لبيته صندوق :love: لو صندوق ببسي ولا صندوق بردقان تعااالو عندي فكرره Emo_5
صدقوني مومهم المنظر بقد ماهو مهم اللي فيه :love: كل ماجاكم خبرأو موقف فرحكم تحطون فيه لو ريال ! تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer

صدقوني ربي ماراح ينسى هالريال بالعكس ربي راح يعتبرها أعظم من كونها ريال واحد بس !
وأصلا راح يتضاعف عند ربي لأنه يعتبر من القرض الحسن !

زي مافي الايه الكريمة ( مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل سنبلة
مئة حبة والله يضاعف لمن يشاء والله واسع عليم
)

وقال : ( من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له أضعافا كثيرة ، والله يقبض ويبسط وإليه ترجعون )

ماأقول في الاخير .. الا ( ربي اني لما انزلت الي من خير فقير :تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer)

وسلامتكم تعااالو عندي فكرره 11

:

:

:

ياليت يتم نشر الموضوع في المنتديات والايميلات ليعم الخير تعااالو عندي فكرره CE_DP_Stealer
يالله أدهروا ياحقين القص واللزق تعااالو عندي فكرره Grins

تعااالو عندي فكرره
صفحة 1 من اصل 1